Wednesday, September 15, 2010

ممنوعة من الحب

 قرأت في أحد المنتديات

ممنوعة من الحب......
حزمت امتعتي لاقوم برحلة حب جنونية
وضبت استعدادات نفسية وعقلية وروحية
وصلت المطار تملؤني فرحة احاسيس سامية
كان كل شيء يسير بسلاسة وانسيابية
وما ان قدمت للموظفة اوراقي الثبوتية
حتى حاصرني والتف حولي جنود الدركية
انبؤوني ان هي اخطاء في مفاهيمك المعرفية
اقتدت بعدها إلى غرفة ذات ظلام سوداوية
انبثق نور احدث لي رعاشات اهتزازية
انهالت علي اسئلة معظمها غير منطقية
اتحملين وفاءا وحبا واخلاصا ومشاعر رومانسية
فاومات بالاجاب،وهل لي غيرها اوراق اعتمادية
فتعالت الضحكات وقهقهات مرئية وغير مرئية
تعجبت وطلبت الايضاح وقلت لعلي في مسرحية
خاطبني احدهم بنبرة غضب واخرى جدية
متى خططت لهذه الرحلة الفجائية
قلت:وهل للحب اوقات وازمنة معنية
او اذنا او خططا وبرامج اسبقية
بالله عليك اليس الحب في تلك المدينة الافلاطونية
التي حزمت امتعتي اليها في حقائب فكرية
واستخرجت لها كل ارصدتي البنكية
من حب ووفاء واخلاص وبسمات تفاؤلية
واعتزلت عن كل المدن الاخرى الجوارية
وحملت كل امتعتي وخرجت طواعية
ووصلت إلى مطار قالوا لي انه يقودك إلى الحرية
لكنكم كنتم خير مهلل بي والبستوني القضية
فهل لي ان اعرف ان كان للحكاية بقية؟؟؟؟؟؟
تعالت مجددا الضحكات وكانت ضحكات سخرية
قالوا: انت ممنوعة من السفر ممنوعة من التسلية
فارصدتك جمدت واصبحت عملات بالية
ان كانت لك ارصدة غيرها اكثر نفعية
كالنفاق والخيانة والكثير من الكلمات الوهمية
حينها سنصادق على اوراقك بكل ارياحية
وسنقدم لك من عندنا تخفيضات وهدايا مجانية
ضحكت وضحكت وعلت ضحكاتي الحجرة الدائرية
وقلت:اوصلوني إلى بيتي حيث الحنان والسعادة العائلية
وان رايتموني امامكم اردوني بعيارات نارية
فقد علمت اني ممنوعة من الحب والاحاسيس الراقية
لا لشيء سوى لان لي مبادئ انسانية
فحملت حقائبي وقفلت عائدة تعلو محياي ضحكة رضا مخفية

No comments:

Post a Comment